المؤلف = السمان، مروان أحمد
نموذج تدريسي قائم على تجهيز المعلومات لتنمية مهارات القراءة للدراسة لدى طلاب المرحلة الثانوية

المجلد 20، العدد 116، يناير 2023، الصفحة 250-280

شيماء يسري مصطفى؛ محمد محمود موسى؛ مروان أحمد السمان


برنامج قائم على مدخل التفكير الجمعي التشاركي لتنمية مهارات القراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية

المجلد 20، العدد 116، يناير 2023، الصفحة 281-309

شيماء يسري مصطفى؛ محمد محمود موسى؛ مروان أحمد السمان


فاعلية المدخل الجمالي في تنمية القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية.

المجلد 19، العدد 112، يناير 2022، الصفحة 404-431

نادية محمد عبد الرحيم؛ محمد محمود موسى؛ مروان أحمد السمان


فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الاستماع لدى طلاب المرحلة الثانوية

المجلد 19، العدد 112، يناير 2022، الصفحة 432-462

نادية محمد عبد الرحيم؛ محمد محمود موسى؛ مروان أحمد السمان